اليوم المفتوح للتوظيف

جامعة الملك فهد للبترول تعلن عن موعد اليوم المفتوح للتوظيف

أعلنت جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، عن تنظيم فعاليات اليوم المفتوح للتوظيف، يوم الاثنين الموافق التاسع من ديسمبر؛ وذلك بمشاركة كبرى الشركات والمؤسسات في القطاعين الحكومي والأهلي.

وحرصت الجامعة على دعوة الجهات الراغبة في المشاركة في الفعالية، إلى التسجيل وتقديم طلب المشاركة عبر الموقع الإلكتروني http://cday.kfupm.edu.sa، علمًا أن الموعد النهائي للتسجيل ينتهي يوم الاثنين المقبل.

وأكدت جامعة الملك فهد للبترول والمعادل أن اليوم المفتوح للتوظيف يهدف إلى تعريف طلاب الجامعة، والمرشحين منهم للتخرج على نحو خاص، بالفرص الوظيفية والتدريبية المتوافرة لدى الجهات المشاركة في فعاليات المناسبة، وتعميق أفكارهم الخاصة بطبيعة سوق العمل، واحتياجاتها من التخصصات الأكاديمية.

الجدير بالذكر أن فعاليات اليوم المفتوح للتوظيف إلى توعية الطلاب وتأهيل الخريجين على نحو يلبي احتياجات سوق العمل وتعريف الجدد ببعض معايير اختيار التخصص العلمي المناسب؛ وذلك وفقًا للمعايير الموضوعية السائدة في سوق العمل، والمعايير الشخصية الخاصة بكل طالب، فضلاً عن تفعيل التعاون بين الجامعة، وقطاعات المجتمع.

اقرأ أيضًا:

منصة سبل تجذب 29,134 مستخدمًا في 8 أشهر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات

ينظم مركز دلني للأعمال ورشة عمل عن بُعد بعنوان “الاستثمار والتحديات في مشاريع صيانة السيارات”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.