جامعة الملك سعود وشركة “أليرجان” توقعان مذكرة تفاهم لتدريب طلاب كلية الصيدلة

وقعت جامعة الملك سعود، ممثلة بكلية الصيدلة، وشركة “أليرجان”، العالمية الرائدة في مجال المستحضرات الصيدلانية الحيوية، مذكرة تفاهم اليوم الثلاثاء في الرياض؛ لتطوير برنامج متميز للتبادل الطلابي، وتقديم دورات تدريب سنوية لطلاب كلية الصيدلة، بهدف تطوير معارفهم العلمية والطبية وفق أفضل الممارسات العالمية.

وتتوافق مذكرة التفاهم التي أبرمها الدكتور أوس بن إبراهيم الشمسان؛ عميد كلية الصيدلة بجامعة الملك سعود، ورمزي مراد نائب؛ رئيس شركة “أليرجان” عن منطقة الهند والشرق الأوسط وأفريقيا، مع جهود المملكة الحثيثة للارتقاء بمستويات التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص، بما يساهم في تعزيز مشاركة المواطنين السعوديين في مختلف مجالات قطاع الرعاية الصحية في المملكة.

وتنص المذكرة على قيام شركة “أليرجان” بالعمل على تقديم دورات تدريبية سنوية، ومجموعة من البرامج لطلاب كلية الصيدلة، بهدف تطوير معارفهم العلمية والطبية، والارتقاء بها إلى أفضل الممارسات العالمية المتبعة في القطاع، علاوة على إتاحة فرص للتدريب المهني بالشركة للطلاب المتميزين، وتوظيفهم خلال الفترة التدريبية وفق مجموعة من المعايير والشروط.

كما تتضمن المذكرة قيام شركة “أليرجان” بتنظيم دورات تدريبية خاصة بأعضاء هيئة التدريس في كلية الصيدلة، بهدف تنمية المهارات القيادية لديهم.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.