جامعة الملك خالد

جامعة الملك خالد تُطلق مبادرة لتوظيف الخريجين

أطلقت كلية الهندسة في جامعة الملك خالد بأبها، ممثلة في مكتب المبادرات بالكلية، أمس، مبادرة لتوظيف خريجي الكلية بالتعاون مع منظمة «التعليم من أجل التوظيف»، التي تعمل في عدة دول حول العالم.

وأوضح الدكتور محمد بن خلوفة آل مسفر؛ عميد كلية الهندسة في جامعة الملك خالد، أن مبادرة التوظيف تأتي ضمن خطوات الكلية لتنظيم المبادرات النوعية التي تعني بصقل مهارات طلاب وطالبات كلية الهندسة، والاهتمام بتوفير كوادر تعليمية تلبي متطلبات سوق العمل.

من جانبه، أوضح المهندس أسامة بن يحيى مشيبة؛ رئيس مكتب المبادرات والبرامج النوعية بالكلية، أن الكلية تعتزم إطلاق 6 مبادرات نوعية تهدف إلى تفعيل دورها في الخدمة المجتمعية، بالإضافة إلى برامج خاصة بطلاب الكلية، والتي تعمل على صقل مهاراتهم المهنية والشخصية لإعدادهم الإعداد المناسب.

اقرأ أيضًا:

الثلاثاء.. «مؤشرات قياس الأداء» دورة تدريبية في غرفة القصيم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة العمل التطوعي

بعد تدشينها.. هذه مميزات منصة العمل التطوعي

أطلق معالي المهندس أحمد الراجحي؛ وزير الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، أمس الثلاثاء، منصة العمل التطوعي؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.