جامعة الملك خالد تناقش إدارة المحتوى الإلكتروني باستخدام دروبال

ناقشت ورش العمل التي نظمتها جامعة الملك خالد ممثلة في الإدارة العامة لتقنية المعلومات، أمس الخميس، العديد من الموضوعات حول إدارة المحتوى الإلكتروني باستخدام دروبال.

وتعرف المشاركون على مفهوم المحتوى الإلكتروني بشكل عام وأهميته بالنسبة للمجتمع ، واستعرضت الورش إحصائيات عن المحتوى العربي على الإنترنت.

وشهدت جلسة ” اجتماع سفراء تقنية المعلومات” عرضا تقديميًا عن خدمات جوجل السحابية والتي توفرها إدارة تقنية المعلومات لكافة منسوبي الجامعة بشكل مجاني عن طريق الوصول الموحد، إضافة لشرح طريقة العمل على العروض التقديمية باستخدام خدمة جوجل، وطريقة التعامل مع جداول البيانات المقدمة من جوجل، وجوجل درايف الخاص بحفظ الملفات على السحابة.

وضمت الورش جلسة حول ” أتمتة خدمات الجامعة وأثرها في التحول الرقمي” ، وذلك بهدف التعريف بمفهوم التحول الرقمي والهدف من التحول الرقمي وآلية إعادة هندسة الإجراءات في الجامعة.

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتحاد الدولي للاتصالات

“الدولي للاتصالات”: البنية التحتية المتميزة للمملكة سبب نجاحنا بموسم الحج

وجه الاتحاد الدولي للاتصالات “ITU”، الأنظار على الأرقام القياسية في مجال الاتصالات وتقنية المعلومات التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.