جامعة الملك خالد

جامعة الملك خالد تؤكد تمديد فترة القبول لبرامج الدراسات العليا

كشفت جامعة الملك خالد عن تمديد فترة القبول على برامج الدراسات العليا (الدبلوم العالي – والماجستير – والدكتوراه) المدفوعة الرسوم وبعض البرامج الأخرى، عبر البوابة الإلكترونية للقبول، حتى يوم الثلاثاء 2 / 11 / 1441هـ.

جاء إعلان جامعة الملك خالد بتمديد فترة القبول؛ نظرًا لكثرة الطلبات الواردة إلى عمادة الدراسات العليا.

من جهته، قال الدكتور أحمد آل فائع؛ عميد عمادة الدراسات العليا، إن العمادة ستتيح التقديم لمن لم يتمكنوا منه وكذلك الذين لم يتمكنوا من أداء اختباري قدرات الجامعيين وكفايات اللغة الإنجليزية في البرامج التي تشترطها بسبب الإجراءات الوقائية الراهنة.

وأوضح أنه سيتم عكس نتائج هذه الاختبارات على النظام الإلكتروني للقبول من مركز “قياس” مباشرة في وقت سيتم تحديده لاحقًا، داعيًا الراغبين في التقديم إلى الاطلاع على البرامج المتاحة وشروطها من خلال الرابط الإلكتروني التالي: (من هنـــــــــا).

على جانب آخر، أعلنت الجامعة عن تنظيم دورة تدريبية للسيدات فقط، بعنوان “التخطيط الاستراتيجي التنفيذي”، على مدار يومين من 27 إلى 28 يونيو الجاري.

وتنفذ الدورة التدريبية عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالجامعة بالتعاون مع كلية المحتمع بخميس مشيط، ضمن مشروع “مبادرون”، ويمكن التسجيل ومعرفة الرسوم الخاصة بها، عبر الرابط التالي (من هنــــــــــــــا).

اقرأ أيضًا:

الصندوق الصناعي يكشف عدد المنشآت المستفيدة من مبادرات الدعم

مشروع نيوم يعلن عن وظائف شاغرة للرجال والسيدات

صندوق الاستثمارات العامة يوفر وظائف لحملة البكالوريوس

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمير منطقة جازان

أمير منطقة جازان يدشن عددًا من المشاريع التنموية

دشّن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز؛ أمير منطقة جازان، خلال جولته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.