“جامعة القصيم” تفتح باب التقديم لوظائف الحراسات الأمنية

فتحت جامعة القصيم باب التقديم للراغبين في شغل عدد من وظائف الحراسات الأمنية المتاحة على برنامج التشغيل الذاتي، وذلك بدءًا من اليوم الثلاثاء، وحتى نهاية يوم الأحد المقبل، داعية الراغبين في شغل هذه الوظائف إلى التقديم من خلال الرابط: https://registration.qu.edu.sa.

وأعلنت جامعة القصيم، عن أن الشروط العامة للتقديم لوظائف الحراسات الأمنية، تتضمن أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، وألا يقل مؤهله التعليمي عن الشهادة المتوسطة، وألا يقل عمره عن 25 سنة ولا يزيد على 45 سنة.

كما شددت الجامعة، في شروطها، على ألا يشغل المتقدم وظيفة حالية، وأن يكون لائقًا طبيًا، وأن يكون مقيمًا في المكان الذي يقع به مقر الجامعة المتقدم إليها، بالإضافة إلى أنه يحمل رخصة قيادة سارية المفعول (للذكور فقط).

اقرأ أيضًا:

جامعة القصيم تنظّم لقاءً تعريفيًا حول برنامج ريادة الأعمال

 

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.