جامعة الطائف تُنظم ورش عمل تحضيرية لملتقى مكة الثقافي

عقدت جامعة الطائف حزمة من ورش العمل التحضيرية؛ استعدادًا لملتقى مكة الثقافي، تحت عنوان «كيفية بناء المبادرات الاجتماعية المثمرة».

وتهدف ورش العمل إلى تمكين أفراد المجتمع من تقديم مبادرات نوعية ومثمرة؛ للمشاركة في مشروع «كيف نكون قدوة بلغة القرآن» لعام 1441هـ.

وتناولت ورش العمل التعريف بآليات التقديم لمبادرات ملتقى مكة الثقافي الرابع، ومفهوم المبادرات وعناصر بنائها، بالإضافة إلى التعريف بالمجالات والمسارات ذات الأولوية للأفراد، وتصميم الجدول الزمني لأعمال المبادرة.

وتستهدف مبادرات ملتقى مكة الثقافي في جامعة الطائف، أعضاء هيئة التدريس والطلاب والطالبات، وأفراد المجتمع المحلي.

يُشار إلى أن جامعة الطائف قدمت 17 مبادرة لمشروع «كيف نكون قدوة» على مستوى الجامعة، خلال العام الماضي؛ حيث جرى ترشيح ثلاث مبادرات منها للمشاركة في ملتقى مكة الثقافي، وهي «عمرة من الطائف»، «بوابة العمل التطوعي»، و«شاهد بلغتهم».

اقرأ أيضًا:

إطلاق المرحلة الثالثة من البرنامج الوطني للطاقة المتجددة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.