جامعة الطائف

جامعة الطائف تكشف نتائج القبول للعام الجامعي 1443هـ

أعلنت جامعة الطائف، عن نتائج القبول للعام الجامعي المقبل 1443هـ للطلاب والطالبات بمرحلتي البكالوريوس والدبلوم في مختلف التخصصات بكليات الجامعة والفروع التابعة لها, البالغ عددهم 13579 طالبًا وطالبة.

من جهته، قال الدكتور يوسف عسيري؛ رئيس جامعة الطائف، إن الفرز الآلي النهائي جاء وفق معايير القبول التي وضعها مجلس الجامعة, مباركًا للطلبة والطالبات ممن تم قبولهم لهذا العام الدراسي، متمنيًا لهم عامًا دراسيًا مكللًا بالنجاح والتوفيق.

وأضاف أن جامعة الطائف بادرت هذا العام بزيادة نسبة مقاعد القبول للطلبة، استجابة للظروف الراهنة وإسهامًا من الجامعة في خدمة أبناء محافظة الطائف والفروع التابعة لها.

ولفت إلى أن هذا العام شهد أيضًا زيادة في القبول في التخصصات النوعية في الأقسام الصحية والهندسية, حرصًا من الجامعة على رفد سوق العمل بالتخصصات المطلوبة فيه.

بدوره دعا الدكتور وصل الله السواط؛ عميد القبول والتسجيل، الطلبة المقبولين مراعاة عددٍ من النقاط، وذلك في تخصص علوم الرياضة وهي: إجراء اختبارات اللياقة البدنية، والطلبة المقبولين في تخصص القراءات إجراء اختبار القبول، وذلك ابتداءً من يوم الاثنين 23 ذو الحجة الجاري، مشيرًا إلى أنه سيتم الإعلان عن المقاعد الشاغرة في الجامعة يوم الأربعاء 3 / 1 / 1443 هـ, مؤكدًا شرط التحصين للطلبة لدخول مقرات الجامعة.

اقرأ أيضًا:

غرفة الرياض توضح طرق الاعتراض على الأحكام

غرفة حائل دورة تدريبية حول إدارة الأزمات والكوارث

مركز دلني للأعمال يقيم برنامج “العودة إلى أساسيات العمل”

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يبرم مذكرة تعاون مع جامعة دار العلوم لدعم تأهيل وتوظيف الطلاب

أبرم صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) وجامعة دار العلوم مذكرة تعاون، لدعم تدريب وتأهيل وتوظيف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.