جامعة الطائف

جامعة الطائف تعلن موعد المقابلات الشخصية لمرشحي وظائفها الأكاديمية

أعلنت جامعة الطائف عن موعد المقابلات الشخصية للمرشحين والمرشحات للوظائف الأكاديمية ووظائف (مدرس لغة)، التي سبق فتح التقديم لها يوم الثلاثاء 19 جمادى الأول الماضي الموافق 14 يناير 2020م.

وكشفت الجامعة، أمس، عن أرقام المرشحين والمرشحات لدخول المقابلات الشخصية للوظائف الأكاديمية “أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد” ووظيفة “مدرس لغة”.

وقالت إن المقابلات الشخصية ستبدأ اعتبارًا من يوم الاثنين 7 رجب المقبل الموافق 2 مارس 2020م، حسب أرقام التقديم والمواعيد المحددة في جداول المقابلات الشخصية المنشورة في موقعها الإلكتروني، وعلى حساباتها عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ومن المقرر أن تجري جامعة الطائف المقابلات للمرشحين على الوظائف الأكاديمية “أستاذ، أستاذ مشارك، أستاذ مساعد” في مكتب وكيل الجامعة للشؤون الأكاديمية والتطوير بمقر الجامعة في الحوية “للرجال”، وفي الطابق الأول من مبنى “15” بمقر الطالبات في الحوية “بوابة الدخول رقم 16”.

أما المقابلات الشخصية للمرشحين لوظائف “مدرس لغة”، فستجرى تلك المقابلات للمتقدمين الرجال في مكتب وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي بمقر الجامعة في الحوية، وللسيدات في مبنى “15” بمقر الطالبات في الحوية “بوابة الدخول رقم 16”.

تجدر الإشارة إلى أن فتح الوظائف الأكاديمية يأتي في إطار جهود الجامعة لتوطين عدد من الوظائف الأكاديمية المشغولة بمتعاقدين، وكذلك توظيف مدرسي لغة لتلبية احتياجاتها من مدرسي اللغة العربية للناطقين بغيرها.

 

 

اقرأ أيضا:

جامعة الطائف تُنظم ورش عمل تحضيرية لملتقى مكة الثقافي

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنطقة المقسومة

الكويت تُصدّر أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة بعد توقف 5 سنوات

كشفت وزارة النفط الكويتية عن تصدير أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة (الخفجي)، في إطار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.