جامعة الطائف تشارك في مهرجان الجنادرية 33

قال صالح محمد الثبيتي؛ المشرف العام على إدارة العلاقات العامة والإعلام بجامعة الطائف إن الجامعة شاركت في في فعاليات مهرجان الجنادرية 33 لتعريف زوار المهرجان بأبرز مشروعاتها ومبادراتها التطويرية، إلى جانب عرض نماذج للإبداعات الفنية لطلابها وطالباتها.

وقدمت الجامعة خلال فعاليات المهرجان عرضًا تعريفيًاعن مبادرة “الطائف من جديد”، وهي مبادرة من ستة محاور، تهدف إلى أن يكون لمحافظة الطائف موقعاً محورياً ومؤثراً وطنياً على المستوى الاجتماعي والحضاري والثقافي والتاريخي، من خلال مجموعة من المشروعات والبرامج والمبادرات التنموية والتطويرية .

وعرضت الجامعة مشروع أكاديمية الشعر العربي، وجائزة الأمير عبدالله الفيصل العالمية للشعر العربي، التي وافق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، على انطلاقتها مؤخراً، بجوائز إجمالية قيمتها مليون ريال سنويًا.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“رائد فنتشورز ” و”رؤيا للاستثمار ” يستعرضان تجربتهما بغرفة الشرقية

استضافت غرفة الشرقية ضمن أنشطة وبرامج لجنة الاتصالات والتقنية الشريك المؤسس لشركة رائد فنتشرز للاستثمار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.