اليوم العالمي للدفاع المدني

جامعة الحدود الشمالية تُشارك في «اليوم العالمي للدفاع المدني»

تشارك جامعة الحدود الشمالية، اليوم الاثنين، بركن تعريفي في المعرض المصاحب لفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني 2020 بمنطقة الحدود الشمالية، تحت شعار «السلامة أولًا».

وكان الأمير فيصل بن خالد بن سلطان‬⁩؛ ⁧‫أمير منطقة الحدود الشمالية‬⁩، دشن فعاليات ⁧‫اليوم العالمي للدفاع المدني 2020، تحت شعار⁩⁧‫ «السلامة أولًا»، والتي تنظمها مديرية الدفاع المدني بالمنطقة، على مسرح المديرية.

وأشاد «بن سلطان»؛ خلال فعاليات التدشين، بالدعم الكبير الذي تلقاه القطاعات العسكرية كافة، من القيادة الرشيدة بقيادة ⁧‫خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود؛ وسمو ⁧‫ولي عهده‬⁩ الأمين.

يُشار إلى أن فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني والمعرض المصاحب تستمر لمدة أسبوع؛ حيث تتضمن مجموعة من المحاضرات التوعوية، وتوزيع المطبوعات والمواد التوعوية عن العديد من مفاهيم السلامة، والتعريف بأنواع المخاطر.

اقرأ أيضًا:

برنامج حساب المواطن يوضح مدى تأثر الدعم بالقروض والأقساط

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.