جامعة الحدود الشمالية

جامعة الحدود الشمالية تستقبل طلبات الالتحاق بالبكالوريوس والدبلوم

تفتح جامعة الحدود الشمالية بوابة القبول والتسجيل للطلبة الراغبين في الالتحاق بالجامعة لمرحلة البكالوريوس والدبلوم للعام الجامعي 1443هـ، عبر موقع الجامعة الإلكتروني، وذلك خلال الفترة من يوم الثلاثاء 1442/12/17هـ حتى يوم الأربعاء 1442/12/25هـ.

وأكدت جامعة الحدود الشمالية أن عملية التقديم إلكترونية في جميع مراحلها، بدءًا من إدخال البيانات، ثم فرز الأسماء التي تنطبق عليها شروط المنافسة حسب النسبة الموزونة للتخصصات العلمية والنسبة المكافئة للتخصصات النظرية لحين إظهار نتائج ترشيح الطلبة، وبدون تقديم أي وثائق أو مستندات، حيث سيتم الاطلاع على كل بيانات الطلبة المتعلقة ببرمجية القبول من خلال برنامج التعاملات الإلكترونية (يسر)؛ أما الطلبة غير السعوديين أو من أمهات سعوديات أو في حال طلب إثبات سكن لطلاب خارج المنطقة، فسيطلب منهم تزويد الجامعة بالمستندات الرسمية (إلكترونيًا)، وذلك عبر خدمة الدعم الفني للقبول.

وأوضحت الجامعة أنه يمكن للطلبة المتقدمين التواصل مع عمادة القبول والتسجيل لضمان اعتماد وتوثيق جميع الطلبات وإرسال المستندات الرسمية عند الحاجة لها. ويمكن معرفة معايير القبول في جامعة الحدود الشمالية عبر الاطلاع على الرابط التالي: (اضغط هنـــــــــــــــــا).

وشددت جامعة الحدود الشمالية على جميع الطلبة الراغبين في التقديم، ضرورة الالتزام بالأوقات المحددة للقبول وما يتبعها من مراحل تأكيد القبول؛ حتى لا يؤثر ذلك على فرصهم في القبول بالجامعة، كما سيتم تزويد الطلبة المتقدمين برابط عبر مواقع التواصل الاجتماعي للجامعة.

اقرأ أيضًا:

جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل تستقبل طلبات الالتحاق إلكترونيًا

فيديو| البنك الأهلي السعودي يستعرض الخدمات التمويلية لرواد الأعمال

الهيئة السعودية للمقاولين تبحث خطة إدارة الجودة لشركات المقاولات

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج وافي

“وافي” يُعلن القواعد المنظمة لتراخيص الوساطة العقارية بالمشروعات الصغيرة

كشف برنامج البيع أو التأجير على الخارطة “وافي”، عن القواعد المنظمة لرخص الوسطاء العقاريين لمشروعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.