«جامعة الجوف» تُعلن أسماء المرشحين للدراسة العام المُقبل

شهدت البوابة الإلكترونية لعمادة القبول والتسجيل بجامعة الجوف، إعلان أسماء المرشحين والمرشحات للقبول في العام الجامعي 1440/1441هـ، في مرحلة البكالوريوس بمختلف التخصصات.

وأكد الدكتور ناصر العتيبي؛ عميد عمادة القبول والتسجيل، أن عدد المرشحين للدراسة في الجامعة لعام 1440/1441هـ، في مرحلة البكالوريوس بمختلف التخصصات من الطلاب والطالبات، بلغ نحو 7955 متقدمًا؛ من بينهم 3971 طالبًا؛ و3984 من الطالبات.

وأوضح أن المتقدمين من مدارس منطقة الجوف بلغت نسبتهم نحو 68.46% من إجمالي المرشحين الذين تم قبولهم في مختلف التخصصات والفروع بالجامعة.

وفي هذا السياق، ناشد الدكتور ناصر العتيبي؛ جميع المرشحين والمرشحات للدراسة في جامعة الجوف للعام المقبل، التوجه إلى البوابة الإلكترونية للقبول، للاطلاع على النتائج النهائية لترشيحهم للقبول في العام الجامعي 1440/1441هـ، وتأكيد تثبيت قبولهم حتى يوم الثلاثاء الموافق 6 ذي القعدة 1440هـ؛ وذلك بناءً على الرغبة التي تم إدخالها.

جدير بالذكر، أن عدد الذين تقدموا بطلب القبول للدراسة في العام الجامعي 1440/ 1441هـ، بلغ نحو 13500 من الذكور والإناث؛ بينما بلغ عدد المرشحين الذين تم قبولهم في مقار الجامعة بمدينة سكاكا، 2291 طالبًا، و1996 طالبة.

وبلغ عدد الذين يدرسون في أقسام مقار الجامعة بمحافظة القريات 1050 طالبًا، و1258 طالبة، بينما بلغ عدد الذين تم قبولهم في أقسام الجامعة بمحافظة طبرجل 630 طالبًا، و730 طالبة.

اقرأ أيضًا: تدشين مركز الابتكار وريادة الأعمال في جامعة الجوف

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

آليات تسجيل المنتجات الزراعية

«آليات تسجيل المنتجات الزراعية» ورشة عمل بفرع البيئة في جازان

نظم فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة جازان، اليوم الخميس، ورشة العمل تحت عنوان «الآليات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.