منصة مهارتي

جامعة الباحة تطلق منصة “مهارتي” لتدريب أعضاء التدريس

أطلق  الدكتور عبد الله بن يحيي الحسين؛ مدير جامعة الباحة، منصة “مهارتي” ، من أجل تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس على موقع الجامعة، وذلك بمكتبه بالمبنى الإداري بالمدينة الجامعية بمحافظة العقيق.

من جهته، بيّن الدكتور عبد الخالق الغامدي؛ المشرف على إدارة تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، أن منصة “مهارتي”، تم إنشاؤها خصيصًا للتسهل على أعضاء هيئة التدريس بمختلف الكليات التسجيل في برامج التدريب المتاحة ضمن خطة التدريب، بالإضافة إلى إمكانية رفع الملفات والحقائب التدريبية لمن يرغب من أعضاء هيئة التدريس لتقديم برنامج تدريبي.

ويستطيع عضو هيئة التدريس من خلال المنصة أن يُقيم البرنامج التدريبي الذي حضره، وطباعة شهادة الحضور، وتُعّد إحدى أهم إنجازات عمادة التعلم الإلكتروني وتقنية المعلومات.

وأكد الغامدي؛ أن منصة “مهارتي”، الإلكترونية ستسهل على القائمين بالإدارة استخلاص بيانات الحضور للبرامج، ومعرفة الاحتياجات التدريبية التي قام بتسجيلها كل عضو هيئة تدريس وفق احتياجاته الفعلية في العديد من المجالات.

ولفت المشرف على إدارة تطوير مهارات أعضاء هيئة التدريس بالجامعة، إلى حداثة إنشاء الإدارة، ولكنها على الرغم من ذلك خطت خطوات كبيرة كان نتاجها تدريب ما يزيد عن ألفي عضو هيئة تدريس بحضور متعدد للبرامج التدريبية، خلال فصل دراسي واحد، بتوفيق الله ثم بدعم مستمر من معالي مدير الجامعة؛ كاشفًا عن عزم الإدارة خلال الفصل الدراسي الحالي تنفيذ 25 برنامجًا نوعيًا لكافة أعضاء هيئة التدريس بمختلف الكليات.

 

اقرأ أيضًا:

تفاصيل تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول في جامعة الباحة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.