جامعة الباحة

جامعة الباحة تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

كشفت جامعة الباحة عن جدول الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، بداية من يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر؛ حيث يُلقي الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين؛ رئيس الجامعة كلمته في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وتشارك جامعة الباحة في فعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال، أيضًا، في ورشة عمل بعنوان “الذكاء الاصطناعي وريادة الأعمال”مع الدكتور أحمد القرني؛ رئيس قسم تقنية المعلومات بالجامعة، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً من يوم الأحد.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً من يوم الاثنين الموافق 16 نوفمبر، تبدأ ورشة عمل بعنوان “أساسيات الأمن السيبراني للأعمال”، مع الدكتور محمد مرضي؛ عميد كلية علوم الحاسب وتقنية المعلومات بالجامعة، بينما تبدأ ورشة عمل “مقدمة إلى تطوير تطبيقات الويب لرواد الأعمال”، مع الدكتورة نوف الزهراني.

أما يوم الثلاثاء، فتبدأ ورشة “الابتكار والإبداع في الشركات الناشئة”، مع الأستاذ قليل الشهري؛ مستشار تطوير الأعمال بمركز دلني، في تمام الساعة السابعة مساءً، على أن يليها ورشة عمل بعنوان “الريادة الرقمية” مع المهندس هاني رجب؛ مستشار التسويق والإعلام الرقمي.

ويوم الأربعاء، تبدأ ورشة عمل “التسويق الإلكتروني في الساعة السابعة مساءً مع ندا الشفيعي؛ مستشار التسويق والمبيعات بمنشآت، وفي تمام الثامنة والنصف، تبدأ ورشة تعريفية بمنتجات بنك التنمية الاجتماعية، مع الأستاذ علي أحمد الزهراني؛ رئيس قسم المشاريع بالبنك.

وينطلق يوم الخميس الموافق 19 نوفمبر، الملتقى الثاني لرائدات الأعمال بمنطقة الباحة 2020، وفي تمام الساعة السابعة مساءً، تبدأ محاضرة بعنوان “المرأة السعودية وريادة الأعمال”، مع الأستاذة أمل دخان؛ الرئيس التنفيذي لـGen Saudi، وفي الساعة الثامنة والنصف مساءً، تعرض الأستاذة فاطمة باطوق؛ صاحبة أول علامة تجارية في السعودية TIMA ومؤسسة سلسلة نوادي رياضية نسائية، قصة نجاحها.

وتختتم الفعاليات، بالإعلان عن الفائزين والفائزات في مسابقة أفضل فيلم موشن جرافيك للأسبوع العالمي لريادة الأعمال 2020 بجامعة الباحة.

اقرأ أيضًا:

غرفة حائل تنظم ورشة عمل بعنوان “أسماء النطاقات السعودية”

غرفة مكة تطلق “منصة الاستشارات” لدعم رواد الأعمال

مركز الابتكار وريادة الأعمال يناقش تحديات القطاع

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة القصيم

أمانة منطقة القصيم تطرح عددًا من الفرص الاستثمارية

أطلقت أمانة منطقة القصيم 21 فرصة استثمارية بعدد من الحدائق والمنتزهات والمنشآت البلدية بمدينة بريدة؛ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.