جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل

جامعة الإمام عبدالرحمن تشارك في الزيارة الطلابية الثامنة لـ”باكو”

شاركت جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل؛ ممثلة بعمادة شؤون الطلاب، في فعاليات الزيارة الطلابية الثامنة لجامعات ومؤسسات التعليم العالي بدول الخليج العربي المُنظمة بجمهورية أذربيجان “باكو”، خلال الفترة من 1 إلى 8 يوليو الحالي.

 

شملت الزيارة برامج ثقافية وتبادلاً للتجارب مع الجامعات المشاركة، وزيارات للجامعات الأذربيجانية؛ للاستفادة من الخبرات والتجارب والفرص لديها.

من جانبه، قال الدكتور علي بن طارد الدوسري؛ رئيس وفد جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل، عميد عمادة شؤون الطلاب، إن هذه الرحلة أسهمت في إبراز ثقافة الوطن وإنجازات الجامعة وتسليط الضوء على دور رؤية المملكة 2030 في دعم عملية التعليم والوصول بها إلى أعلى مستويات الجودة والإنجاز، إلى جانب الزيارات العلمية والثقافية التي تهدف إلى زيادة الترابط وتعزيز روح المواطنة بين أبناء دول المجلس الخليجي، التي بدورها ستعطي نتائج إيجابية مستقبلاً للطلبة المشاركين بالزيارة؛ من خلال وجودهم معًا خلال تلك الرحلات.

وأكد الدوسري؛ أن تبادل الحديث والنقاش في الأمور الثقافية، يكسب الطلبة مزيدًا من الخبرة والاستكشاف في جميع المجالات المتنوعة، ويعزز أواصر الأخوة والمحبة وتبادل الخبرات بين طلبة مؤسسات التعليم العالي بدول المجلس ومساهمتها في صقل مهارات الطلاب العلمية والثقافية والاجتماعية، ويسهم كذلك في التعرف على ثقافات الدول الأخرى؛ وأهم المعالم السياحية والحضارية التي تشتهر بها.

جدير بالذكر، أنه شارك في هذه الزيارة مجموعة من الطلاب ورؤساء الأندية الطلابية من كليات الجامعة وعدد من منسوبي العمادة.

اقرأ أيضًا:

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

محطات شحن السيارات الكهربائية

هيئة المواصفات: منح تراخيص محطات شحن السيارات الكهربائية بعد اكتمال البنية التحتية

كشفت الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة، أنها لم تبدأ في منح التراخيص الخاصة بـ محطات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.