جامعة الإمام محمد

جامعة الإمام تطلق حملة توعوية بأخطار الهجمات الإلكترونية

أطلقت جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ممثلة بكلية الإعلام والاتصال، والتي مثّلها الطلاب: خالد البشر وضيف الله العتيبي وحمدان الشمري وخالد القحطاني، حملة بعنوان «لا تكن صيدًا سهلًا».

وتهدف جامعة الإمام من خلال هذه الحملة إلى توعية أفراد المجتمع  بأخطار الهجمات الإلكترونية،  وسرقة البيانات والأموال وأهمية الأمن السيبراني بالمملكة.

وتتضمن الحملة العديد من المنتجات التوعوية التي تؤكد ضرورة التقيد بالإجراءات المتبعة لحماية المستخدم من الهجمات الإلكترونية.

وتركز الحملة على التعريف بالدور الفاعل للأمن السيبراني السعودي،  و جهوده في مواجهة تلك الهجمات الإلكترونية، وتوعية الجمهور بالطرق المتبعة لمواجهة تلك الهجمات.

وتأتي هذي المبادرة مزامنة مع التحول الوطني ومواجهة جائحة كورونا بالتوجه للعمل والدراسة عن بعد؛ مما يؤدي إلى زيادة فرص الهجمات الإلكترونية وسرقة البيانات والأموال.

اقرأ أيضًا:

 

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الطائف

غرفة الطائف تعرّف ببرنامج «تقييس»

تعقد غرفة الطائف، الاثنين 6 ديسمبر الجاري، ورشة عمل للتعريف ببرنامج «تقييس»، وذلك بالتعاون مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.