جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية

جامعة الإمام تطلق برنامج الاحتفاء باليوم الوطني الـ 89

أطلق الدكتور أحمد بن سالم العامري؛ مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، اليوم الأربعاء، برنامج الاحتفاء باليوم الوطني الـ 89، بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومدراء الإدارات.

وأوضح العامري؛ أن برنامج الاحتفاء سيبدأ يوم الثلاثاء 25 محرم الجاري، ويستمر 3 أيام، في الكليات والعمادات بجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، ومدينة الملك عبد الله للطالبات والمعاهد العلمية ومعاهد الجامعة في الخارج.

وأكد مدير جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية، أهمية إقامة الفعاليات المتنوعة احتفاء باليوم الوطني، لترسيخ مسؤولية الحفاظ عليه في نفوس الطلاب والطالبات بالتعريف بالجهود التي بذلها الملك عبد العزيز؛ وإبراز جهود أبنائه من بعده، بالإضافة إلى تعزيز شعور الفخر والاعتزاز بالثوابت التي قام عليها هذا الوطن، ومكانته الكبيرة وتنمية روح الانتماء له.

اقرأ أيضًا:

«وزير التعليم» يُطلق برنامج التدريب الصيفي للمعلمين بجامعة الملك سعود

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

برنامج أتقن

برنامج أتقن يضيف 8 مراكز حي متعلم في مرحلته الخامسة

أعلنت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عن إضافة 8 مراكز حي متعلم ضمن منشآتها التدريبية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.