جامعة الأمير سطام في الخرج تطرح وظائف أكاديمية شاغرة

أعلنت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز بالخرج، عن بدء استقبال طلبات المتقدمين ممن تنطبق عليهم الشروط من السعوديين الراغبين في العمل بـ الوظائف الأكاديمية الشاغرة في الجامعة، يوم الأحد المقبل الموافق 15 ديسمبر الجاري.

وتشمل الوظائف الأكاديمية الشاغرة «أستاذ مساعد، أستاذ مشارك، وأستاذ»، في عدد من التخصصات في كليات الجامعة بمقرها الرئيسي في مدينة السيح، وفي كليات فروع الجامعة.

وتستقبل الجامعة طلبات المتقدمين للوظائف الشاغرة، عبر بوابة التوظيف الإلكترونية على موقع الجامعة؛ حيث تستمر عملية تقديم الطلبات حتى يوم السبت الموافق 21 ديسمبر الحالي، ويُمكن تقديم الطلبات من هنــــــــــــــــا

وفي هذا السياق، وجهت جامعة الأمير سطام بن عبد العزيز الدعوة للراغبين في شَغل هذه الوظائف إلى التسجيل في موقع الجامعة، ومن ثم تحميل الوثائق المطلوبة، واختيار الوظائف المطروحة والمتوافقة مع تخصص كل متقدم.

اقرأ أيضًا: ورشة عمل حول تدقيق وترشيد المياه برعاية غرفة جدة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

المنتدى الاقتصادي العالمي

“التويجري” يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي

شارك الأستاذ محمد بن مزيد التويجري؛ وزير الاقتصاد والتخطيط،وفد المملكة العربية السعودية في منتدى الاقتصادي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.