جامعة الأمير سطام

جامعة الأمير سطام تعلن عن فتح باب القبول في برامج للماجستير

فتحت جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز باب القبول في 28 برنامجًا للدراسات العليا لمرحلة الماجستير، ابتداءً من الأربعاء 21/ 10/ 1442هـ الموافق 2/ 6/ 2021م، حتى الخميس 7/ 11/ 1442هـ الموافق 17/ 6/ 2021م، من خلال بوابة قبول الدراسات العليا على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــا).

وأوضح الدكتور عبدالعزيز سعد بن سعيدان؛ عميد عمادة الدراسات العليا، أن الجامعة أتاحت التقديم على 28 برنامجَ ماجستيرٍ برسومٍ دراسية في الكليات الصحية والعلمية والإنسانية.

وبين أن عملية القبول في تلك البرامج تتم وفق شروط القبول المحددة من قِبل الأقسام الأكاديمية في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية وقواعدها التنفيذية في جامعة الأمير سطام بن عبدالعزيز، وعلى الراغبين في التقديم ضرورة التأكد من صحة ودقة كل البيانات المقدمة كيلا تتعرض عملية القبول للإلغاء وفق الضوابط واللوائح المنظِّمة لذلك.

جدير بالذكر، أنه يمكن الاطلاع على التخصصات المتاحة لبرامج الدراسات العليا مدفوعة الرسوم، وشروط القبول في أقسام الجامعة المختلفة للعام الدراسي الجامعي 1443 هـ، من خلال زيارة موقع عمادة الدراسات العليا، والاطلاع على دليل برامج الدراسات العليا المخصص لذلك.

اقرأ أيضًا:

مركز دلني يختتم برنامج “التسويق الرقمي لتمكين المنشآت الصغيرة والمتوسطة”

انطلاق الحملة الإعلامية لمبادرة خفض استهلاك المياه للأغراض الزراعية

مجلس الغرف السعودية يبحث إشراك القطاع الخاص في مشاريع صندوق الاستثمارات العامة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الرياض

غرفة الرياض تناقش «منازعات الشركاء في الشركات التجارية»

تعقد غرفة الرياض، ممثلة في لجنة المحامين، الأحد 27 يونيو الجاري، ندوة افتراضية حول «منازعات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.