جامعة الأميرة نورة

جامعة الأميرة نورة تطرح برامج تدريبية جديدة عن بُعد

طرح مركز “نجاح”، التابع لعمادة شؤون الطالبات في جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، برامج تدريبية عن بُعد، ضمن خطته المعتمدة، بجانب تنفيذ عدد من الورش والبرامج التدريبية لاستقبال الطالبات الراغبات في التسجيل.

واستخدم مركز نجاح حزمة من المنصات والبرامج الإلكترونية لتسهيل التواصل والتنسيق مع الطالبات من قِبل المركز.

وأوضح أن التحول عن بُعد في تقديم الدورات يأتي استجابة للقرارات الصادرة من حكومة المملكة الرشيدة، واستكمالًا للتدابير الاحترازية التي اتخذتها المملكة لمكافحة فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19)، والحد من انتشاره؛ بتعليق الدراسة في جميع مؤسسات التعليم العام والأهلي.

يذكر أن المركز طرح، عبر المنصات الافتراضية، تسعة برامج تدريبية تنوعت مضامينها بين تطوير المهارات السلوكية والذاتية والإبداعية؛ منها برنامج الحاسب الآلي وتعزيز الشخصية، عنوان منهجية الإبداع والابتكار وشبكات سيسكو، وبرنامج القيادة.

وأكد مواصلة تقديم البرامج والدورات التدريبية خلال الأيام المقبلة، والتي يبلغ عددها (8)؛ ما بين برنامج وورشة عمل تتنوع مجالاتها بين القيادة والتطوير، والإبداع والابتكار، والتأهيل المهني، وتواصل الجامعة تنفيذ دوراتها التدريبية عن بُعد.

 

اقرأ أيضا:

هيئة المحاسبين تنظم ورشة عمل حول إعادة التنظيم المالي

الكويت تُصدّر أول شحنة نفط من المنطقة المقسومة بعد توقف 5 سنوات

إطلاق حزمة من البرامج التدريبية عن بُعد للمعلمات في نجران

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تستعرض مبادرات شركة الكهرباء السعودية

تعقد غرفة الشرقية ممثلة بلجنة المقاولات، يوم الثلاثاء الموافق 18 أغسطس، لقاءً عن بُعد، حول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.