جامعة الأميرة نورة

جامعة الأميرة نورة تستكمل برنامج «خدمات الحاسب الآلي» عن بُعد

واصلت جامعة الأميرة نورة بنت عبد الرحمن، اليوم الاثنين، استكمال برامجها التدريبية عن بُعد في ظل الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا الجديد (كوفيد 19).

وكشفت جامعة الأميرة نورة، عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، عن بدء استكمال برنامج استخدامات الحاسب الآلي في الأعمال المكتبية عن بُعد في مركز النجاح.

واستكملت الجامعة، أمس الأحد، عددًا من البرامج التدريبية المتنوعة المُقدمة عن بُعد، والتي تضمنت: برنامج “منهجية الإبداع والابتكار”، برنامج “شبكات سيسكو”، وبرنامج “القيادة”.

 

 

تجدر الإشارة إلى أن تفعيل تقديم البرامج التدريبية عن بُعد يأتي استكمالًا لإجراءات الدولة الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا؛ حيث قررت وزارة التعليم خلال الأسابيع الماضية تعليق العملية التعليمية في الجامعات والمراحل الأساسية مع تفعيل نظام التعليم عن بُعد، وتقديم البرامج التدريبية عن بُعد؛ حرصًا على سلامة الطلاب.

وفي إطار جهود القيادة الرشيدة للسيطرة على الفيروس، أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز؛ اليوم الاثنين، أمرًا يقضي بـ منع التجول للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد ابتداءً من السابعة مساءً وحتى الساعة السادسة صباحًا لمدة 21 يومًا من مساء اليوم.

ونص الأمر  على أن تتخذ وزارة الداخلية ما يلزم لتطبيق منع التجول، وعلى كل الجهات المدنية والعسكرية التعاون التام مع وزارة الداخلية في هذا الشأن.

اقرأ أيضا:

3 مبادرات مالية لدعم أعضاء «تقييم» والمنشآت المرخصة

«سابك» توقع اتفاقية مع «إيمرسون» لتطبيق برامج التحول الرقمي

منصة “دروب” تقدم جلسات تدريبية مباشرة وتفاعلية في مكافحة العدوى

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العيد الوطني للمملكة العربية السعودية

الخطوط السعودية تقدم تذاكر مجانية في العيد الوطني للمملكة

حرصت الخطوط السعودية على تجديد التذكير بالعروض التي تقدمها بمناسبة العيد الوطني للمملكة العربية السعودية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.