جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة

جامعة الأعمال والتكنولوجيا بمنطقة جدة تنظم «معرض المهنة الـ 14»

أعلنت جامعة الأعمال والتكنولوجيا بجدة، اليوم الأربعاء، عن تنظيمها «معرض المهنة الـ 14» في الفترة من 22 إلى 24 مارس الجاري.

ويشهد «معرض المهنة الـ 14» مشاركة أكثر من 25 شركة متنوعة من مختلف المجالات، تستعرض ما يقارب 1000 وظيفة للخريجين والباحثين عن فرص عمل.

من جانبه، قال الدكتور لؤي الطيار؛ عميد شؤون الطلاب بالجامعة، إن المعرض يأتي في إطار خطط الجامعة لدعم توطين الوظائف.

ولفت “الطيار” إلى أنه يهدف إلى تقديم الإرشاد الشخصي والمهني لطلبة المدارس في المرحلة الثانوية والجامعة والمعاهد المهنية.

وسلط الضوء على ما تحقق خلال 13 عامًا من النجاحات على صعيد تطوير القوى البشرية الوطنية؛ تلبية لمتطلبات التنمية الاجتماعية والاقتصادية في المملكة بشكل عام، وفي منطقة مكة المكرمة على وجه الخصوص.

ومن المرتقب أن يضم المعرض 25 جناحًا لمؤسسات من مختلف القطاعات المالية والصناعية والخدمية والمهنية وشركات للبترول والغاز وتجارة التجزئة.

وسيوفر المعرض في نسخته الـ 14 اللقاء المباشر بين راغبي الوظائف والشركات؛ ما يعزز من فرص التوظيف ويحقق الأهداف المنشودة منه.

وتقدم الجامعة برامج تعليم عالية الجودة؛ بهدف مواكبة احتياجات سوق العمل من خلال كلياتها لإدارة الأعمال والهندسة والإعلان وكلية القانون.

جدير بالذكر، أن جامعة الأعمال والتكنولوجيا تمتلك سمعة معروفة في سعيها نحو المعايير العالية، ومن ذلك النموّ الابتكاري والديناميكي من معهد إدارة الأعمال إلى كلية إدارة الأعمال.

اقرأ أيضًا:

أمانة منطقة مكة تعقد ورشة حول «جائزة أمين العاصمة المقدسة للتميز»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

صندوق هدف

“هدف” يدعم توظيف ذوي الاحتياجات والسيدات ومرضى الفشل الكلوي

أكد عبد العزيز اليوسف؛ مدير فرع صندوق تنمية الموارد البشرية “هدف” بالمنطقة الشرقية، حرص الصندوق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.