توقيع 7 مذكرات تفاهم لتجويد التعليم في محافظة عنيزة

أعلنت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة اليوم, توقيع سبع مذكرات تفاهم مع عدة جهات خدمية، بحضور محافظ عنيزة عبدالرحمن بن إبراهيم السليم.

و تهدف المذكرات لخدمة المجتمع، والعمل على تجود الخدمات وترشيد الإنفاق وتفعيل الكوادر البشرية، والوصول للاستغلال الأمثل من جميع الجهات.

وصرح عبدالرحمن السليم؛ محافظ عنيزة بأن توقيع المذكرات يأتي استمرار لعملية التميز التي ستساهم في دعم التعليم، وتحفيز المعلمين والطلاب والأسر ، سائلًا الله التوفيق للجميع.

من جانبه أشار عبدالله القرزعي؛ مساعد مدير التعليم لشؤون تعليم البنين ألى أن إدارة تعليم عنيزة وصلت عقب توقيع الاتفاقيات اليوم إلى 25 مذكرة تفاهم بالإضافة إلى 12 شراكة مجتمعية، مفيدا بأن عقد مذكرات التفاهم جاء من مبدأ التعاون والشراكة وصولاً لتحقيق غايات ومضامين الرؤية الوطنية۲۰۳۰، وبرنامج التحول الوطني.

ووقع مذكرات التفاهم مدير إدارة التعليم محمد سليمان الفريح مع جمعية عنيزة النسائية الخيرية “قطرة”، وجمعية البر الخيرية في بالمحافظة، ولجنة أصدقاء المرضى في عنيزة، ومجمع المعالي الطبي، وجمعية طهور لرعاية ومساندة مرضى السرطان بعنيزة، ومستشفى الحياة الوطني، وشركة المعارف الإبداعية التعليمية التربوية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة بيشة تعلن بدء استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة 2021

أعلنت غرفة بيشة عن فتح باب استقبال عروض تنظيم مهرجان صفري بيشة للتمور 2021، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.