توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الترفيه ورابطة “إيابا” الدولية

وافق مجلس الوزراء السعودي على مشروع اتفاقية ومذكرة تفاهم في مجال الترفيه بين الهيئة العامة للترفيه في السعودية والرابطة الدولية لمدن الملاهي “إيابا” في الولايات المتحدة الأميركية.

وتعد الرابطة الدولية لمدن الملاهي ومناطق الجذب السياحي أشهر رابطة تجمع بين المستثمرين والموردين في قطاع الترفيه. وتكرّس الرابطة جهودها في المحافظة وتطوير هذه الصناعة في الولايات المتحدة والأسواق الناشئة.

وتمثل الرابطة التي تأسست عام 1918 مرافق ومزودي خدمة وأعضاء في 97 بلدًا، وتضم متخصصين من مدن الملاهي ومدن الألعاب والوجهات الترفيهية ومراكز الترفيه العائلي والمتاحف ومراكز العلوم والحدائق والمنتجعات المائية وحدائق الحيوانات ومدن الأسماك.

و تقدم “إيابا” حلقات دراسية تعليمية وإعلامية وتشغيلية ورياضية وجولات خلف الكواليس في المتنزهات الترفيهية للأعضاء والمتنزهات الترفيهية والمنتزهات المائية ومراكز الترفيه العائلي.

يُذكر أن رابطة ” إيابا” افتتحت مقرًا إقليميا لها في دبي لخدمة منطقة الشرق الأوسط في سبتمبر 2017م.

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

سفر المواطنين

الطيران المدني تقر تحديثًا لإجراءات سفر المواطنين إلى الخارج

أقرت الهيئة العامة للطيران المدني في السعودية، تعميمًا جديدًا إلى جميع شركات الطيران العاملة بمطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.