توقيع مذكرة تفاهم بين هيئة الاستثمار وشركة الكهرباء

وقعت الهيئة العامة للإستثمار مذكرة تفاهم مع الشركة السعودية للكهرباء، تهدف إلى تبادل الخبرات في مجال بناء التميز المؤسسي، وتنفيذ برامج تتعلق بتحسين وتطوير البيئة الإبداعية.

وأكد المهندس أحمد عرب؛ وكيل المحافظ للإستراتيجية في الهيئة العامة للإستثمار، أهمية التطوير والإستثمار في قدرات الموظفين، مما ينعكس إيجابًا على الأداء والجودة في العمل، وهو ما تسعى الهيئة العامة للإستثمار لتحقيقه من خلال هذه المذكرة.

وأشار إلى أن التميز المؤسسي للهيئات والجهات الحكومية يعمل على تحقيق الإحتياجات التي يريدها العاملون في تلك المؤسسات في الوقت الحالي، إضافة إلى التطلعات المستقبلية، مع المحافظة على الإستمرارية والإستدامة في التميز.

ونوه عرب بأن مذكرة التفاهم ستشمل عددًا من الدورات وورش العمل التي سيشارك فيها منسوبو الإستثمار والكهرباء لبناء القدرات البشرية في مركز التميز المزمع إنشاؤه من قبل الهيئة، مشيدًا باهتمام معظم الجهات الحكومية بتبني برامج تهدف إلى تشجيع العاملين بتحقيق مستويات عالية من التميز، من خلال الإهتمام بالجودة الإدارية والتميز المؤسسي.

 

كتب: محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مسك الخيرية

مسك الخيرية ترصد جوائز مالية للفائزين في كأس العالم لريادة الأعمال

تقدم مسابقة كأس العالم لريادة الأعمال، التي تنظمها مؤسسة محمد بن سلمان الخيرية «مسك الخيرية»، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.