جسر الملك خالد

توقيع عقد مشروعي نفق جسر الملك خالد وتطوير مدخل الطائف الغربي

وقع المهندس محمد بن هميل آل هميل؛ أمين محافظة الطائف، عقدي تنفيذ مشروعين من مشاريع التنمية والتطوير بالمحافظة، شملت مشروع نفق و جسر الملك خالد ، ومشروع بداية الطريق الدائري الأوسط، وتطوير المدخل الغربي للمحافظة، ووضع حجر الأساس للبدء في تنفيذ هذين المشروعين.

وبهذه المناسبة، بيّن أمين محافظة الطائف ، أن مشروع نفق و جسر الملك خالد سيسهم، عند اكتماله، في انسيابية الحركة المرورية من الشمال إلى الجنوب ومن الشرق إلى الغرب، خاصة وأنه يقع في أحد أهم التقاطعات بالمدينة، ويخدم سكان عدد كبير من الأحياء.

وأضاف أن نفق وجسر الملك خالد سيعمل على تسهيل نقل الحركة المرورية من وسط المدينة إلى خارجها والعكس، ومعالجة الاختناقات المرورية في هذا المحور الحيوي، بما يسهل على قائدي المركبات، كما يعمل على ربط طريق الملك خالد مع طريق المطار وطريق الجنوب دون الحاجة للدخول إلى وسط المدينة، ورفع كفاءة الحركة المرورية، إضافة إلى تجميل المدخل وتحسينه.

ومن جانبها، أوضحت وكالة المشاريع أنها شرعت في تنفيذ هذا المشاريع التي تأتي ضمن مشاريع تطوير وتحسين البنية التحتية التي تقوم الأمانة بتنفيذها تماشيًا مع ما تشهده المدينة من توسع سكاني وحضاري مستمر في هذا العهد الزاهر.

اقرأ أيضًا:

توقيع مذكرة تفاهم لإطلاق مسرّعة أعمال لتطوير الألعاب الإلكترونية محليًا

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

اليوم الوطني

الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز: الاحتفاء باليوم الوطني فرصة للتأكيد على التلاحم

رفع سعادة الدكتور عبد الله الفوزان؛ الأمين العام لمركز الملك عبد العزيز للحوار الوطني، أسمى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.