توقيع اتفاقية شراكة بين “فرسان السعودية” وشركة “إبسكو”

وقّع برنامج الخطوط الجوية العربية السعودية للضيوف دائمي السفر (الفرسان) اتفاقية مع الشركة العربية لتجارة المواد البترولية “إبسكو”، المالكة لسلسلة مراكز “موبيل خدمة الزيوت”، تتيح لأعضاء “الفرسان” وعملاء مراكز “موبيل” الاستفادة المزدوجة وكسب المزيد من الأميال والمكافآت والحصول على الخدمات المميزة.

تم توقيع الاتفاقية في مبنى الإدارة العامة للمؤسسة بمدينة جدة، بحضور عصام محمد اخونباي؛ نائب الرئيس للتسويق وإدارة المنتج بشركة الخطوط السعودية للنقل الجوي، وخالد بن صلاح الطيب؛ الرئيس التنفيذي لشركة “إبسكو “.

وأوضح عصام اخونباي أن توقيع الاتفاقية يجسد حرص الخطوط السعودية و”إبسـكو” على التعاون لتطوير الخدمات وتوسيع نطاق الخيارات والمزايا والمكاسب لعملائهما، قائلًا: “تأتي هذه المناسبة في إطار الخطط والمشاريع الاستراتيجية التطويرية للعناية بضيوف “السعودية” أعضاء برنامج الفرسان؛ من خلال تقديم باقة حوافز عالية المستوى بمواصفات سعودية، كما أن هذه الشراكة تُعد ثمرة لتحالف يحرص على طرح خدمات تعكس مدى الاهتمام بالأعضاء وتحقق تميزهم، وتدفعهم لمزيد من الثقة والولاء” .

وأكد “اخونباي” استمرار خطة “الفرسان” التوسعية لإبرام شراكات جديدة مستقبلًا ضمن شركاء البرنامج الحاليين؛ من أجل تنوع الخدمات التي تُقدم للأعضاء ومنحهم مزايا تنافسية وعروضًا خاصة وحصرية.

من جانبه، أعرب خالد صلاح الطيب عن اعتزاز شركة “إبسكو” بهذه الاتفاقية، منوهًا بأن البرامج التسويقية والترويجية المشتركة بين كل القطاعات الوطنية ستساهم بالفائدة المرجوة للعملاء، مؤكدًا التزام الشركة بتقديم خدمات عالية المستوى لأعضاء برنامج “الفرسان”، وكجزء من هذه الشراكة ستكون هناك نشاطات ترويجية مشتركة لتفعيلها قريبًا.

ويتمتع أعضاء برنامج الفرسان بمزايا وخدمات متعددة؛ حيث يستفيد أعضاء الفرسان الذهبي (النخبة بلس) والفضي (النخبة) من زيادة مجانية في وزن الأمتعة وأولوية على قائمة الانتظار وزيادة في عدد أميال المكافآت والدخول للصالات وغيرها، كما يمكنهم الاستفادة من أميال المكافآت بإصدار تذكرة مجانية أو ترقية درجة السفر، ولكون “السعودية” أحد أعضاء تحالف “سكاي تيم” العالمي يمكن لأعضاء الفرسان الوصول إلى شبكة واسعة من خطوط الطيران العالمية إلى جانب الحصول على أميال المكافآت واستبدالها عبر شبكة التحالف.

ويستفيد أعضاء “الفرسان” كذلك من مجموعة العروض والمكافآت العديدة والحصول على المزيد من الخدمات المختارة؛ من خلال شراكات عالمية للبرنامج تتضمن العديد من البنوك، الفنادق، تأجير السيارات، الاتصالات، مبيعات التجزئة، الخدمات، التأمين وغيرها.

 

اقرأ أيضًا:

لا تغفل هذه الأشياء قبل سفرك.. كن حذرًا

المملكة تتقدم في مؤشر السياحة العلاجية العالمي

السياحة السعودية بين الثقافة والتاريخ

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة الاقتصاد اليوم

شاهد أيضاً

وزارة الخارجية السعودية

وزارة الخارجية السعودية تتيح خدمة تسجيل جواز السفر وبيانات الرحلة

يهتم موقع وزارة الخارجية السعودية الإلكتروني، بتقديم العديد من الخدمات المرتبطة بالتأشيرات وغيرها من الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.