الإسكان

توقيع اتفاقية تعاون بين «الإسكان» و «المياه الوطنية» لخدمة المواطنين

عقد ماجد بن عبد الله الحقيل؛ وزير الإسكان ، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع المهندس عبد الرحمن بن عبد المحسن الفضلي، وزير البيئة والمياه والزراعة؛ لتأكيد الشراكة الاستراتيجية في تقديم الخدمات للمواطنين، وتسريع إنجاز مشاريع الإسكان، وإيصال خدمات المياه والصرف الصحي إليها.

وقع الاتفاقية كل من: المهندس محمد بن أحمد الموكلي؛ الرئيس التنفيذي لشركة “المياه الوطنية”، والدكتور حسن بن شوقي الحازمي؛ وكيل وزارة الإسكان للأراضي والشؤون الفنية.

وشهد الاجتماع توقيع اتفاقية عمل بين وزارة الإسكان، وشركة “المياه الوطنية”؛ بهدف إدارة خدمات المياه والصرف الصحي لمشاريع «الإسكان» في مناطق المملكة المختلفة.

جاءت هذه الاتفاقية، تنفيذًا للتوجيهات السامية بالرقي بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وبناءً على التوصيات الاستراتيجية الوطنية للإسكان؛ وذلك من أجل تفعيل مجالات التطوير والشراكة بين الوزارة وشركة “المياه الوطنية”، وزيادتها لخدمة المصلحة العامة.

وتنص الاتفاقية على إدارة خدمات المياه والصرف الصحي بمشاريع الإسكان؛ بما يؤدي إلى سهولة نقل مسؤولية هذه الخدمات إلى شركة المياه الوطنية، ويُعجل من استفادة المواطنين من المشاريع التي تطلقها وزارة الإسكان.

اقرأ أيضًا:

«تداول»: تنفيذ صفقتين خاصتين على «أرامكو» بـ4.64 مليون ريال

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الجمارك

الجمارك تكشف شروط عدد من الوظائف الشاغرة

كشفت الهيئة العامة للجمارك عن توفر 10 وظائف شاغرة لحملة البكالوريوس فما فوق عبر موقعها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.