توطين معايير التميز في مكاتب التعليم

«توطين معايير التميز في مكاتب التعليم» ورشة عمل بالجبيل

ناقشت إدارة تعليم الجبيل، أمس الأحد، توطين معايير التميز في مكاتب التعليم في ورشة عمل بعنوان «التميز المؤسسي»، والتي نظمتها الإدارة العامة للتعليم في المنطقة الشرقية، ممثلة بمركز التميز.

وقدم الورشة فاطمة بنت إبراهيم الرويس؛ مديرة مركز التميز، وبحضور معمر الزهراني؛ مدير مكتب التعليم بالجبيل، وذلك بقاعة المؤتمرات بالفناتير في مدينة الجبيل الصناعية.

وتضمنت الورشة مناقشة توطين معايير التميز في مكاتب التعليم والتميز المدرسي؛ بهدف الوقوف على التميز المؤسسي لمكتب تعليم الجبيل.

وبهذه المناسبة، أكدت فاطمة بنت إبراهيم الرويس؛ مديرة مركز التميز، أهمية التخطيط والتطوير الإداري الفعّال، وأهمية الشراكة المجتمعية، لافتة إلى أن أهم ما يتميز به مكتب تعليم الجبيل هو الريادة التعليمية على مستوى المملكة، مشيدةً بالمنظومة الإدارية المتكاملة التي تقود المكتب.

اقرأ أيضًا:

«السعودية للكهرباء» تحصل على امتياز جديد من وزارة العمل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدينة وعد الشمال الصناعية

صور| أمير منطقة الحدود الشمالية يتفقد مشروع مدينة وعد الشمال الصناعية

تفقد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبد العزيز؛ أمير منطقة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.