توطين الوظائف

توطين الوظائف بنجران تتابع نشاط محلات العطور بمرحلته الثانية

حرصت لجنة توطين الوظائف بنجران، على متابعة قرار التوطين بمحلات العطور بمرحلته الثانية في مدينة نجران؛ من أجل التأكد من تطبيق قرارات التوطين، وحصر الوظائف المقصور العمل فيها على السعوديين.

من جهته، أكد عبدالله بن محمد الدوسري؛ مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أمين عام لجنة التوطين بالمنطقة، أن لجنة توطين الوظائف قامت بجولات ميدانية على محلات ومنافذ بيع العطور؛ وذلك للتأكد من تطبيق قرار التوطين.

وأضاف أنه جرى حصر 42 محلاً؛ إذ بلغ عدد العاملين السعوديين فيها 72 موظفًا و 15 موظفة، فيما رصدت 16 من الوافدين من مختلف الجنسيات يعملون في النشاط، وحصرت 4 فرص وظيفية.

وحث الدوسري أصحاب الأعمال في الأنشطة المستهدفة بالتوطين المسارعة، على توظيف المواطنين؛ تفاديًا لتطبيق الأنظمة بحق المتجاوزين.

اقرأ أيضًا:

“الأراضي البيضاء” يخصص 2.8 مليون ريال لتطوير مشروع إسكان “الكامل”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الهيئة العامة للموانئ

الهيئة العامة للموانئ تطلق ممرات العبور التجارية مع مطارات المملكة

كشفت الهيئة العامة للموانئ عن بدء تطبيق ممرات العبور التجارية التي تربط بين موانئ ومطارات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.