شركة stc

توضيح مهم من شركة STC بشأن شعارها: «مُسجل رسميًا»

أصدرت شركة «STC»، اليوم الأربعاء، بيانًا توضيحيًا حول أزمة شعارها الجديد؛ لتؤكد أنها تتعرض لمحاولات ابتزاز خارجية.

وأكدت شركة  الاتصالات السعودية، في بيانها، أنها المالك لشعارها والمسجل رسميًا في المملكة، إضافة إلى عدة دول أخرى، موضحة أن إحدى الشركات تواصلت معها وزعمت وجود مخالفات في شعار stc الجديد، والذي يعتبر جزءًا من سمتها الكليّة.

وأضافت الشركة أنه تبين بعد الأخذ والرد مع هذه الشركة أن ادعاءها لا يعدو كونه محاولة تحقيق مكاسب مالية بالمقارنة بين الشعارين.

وأكدت «الاتصالات السعودية» أن هدف الشركة الأجنبية الأساسي هو الابتزاز ومحاولة الانتفاع، مشددة على أنها لن تقبل ولن تتهاون في التعاطي مع محاولة ابتزازها.

وأوضحت أن حفظ حقوق المجموعة ومساهميها هو الأساس، ولن تتنازل عن أي حق قانوني لها، مؤكدة أنها واثقة من سلامة موقفها القانوني، وأن تصميم الشعار الجديد حق أصيل تملكه ويكفله النظام، وجزء لا يتجزأ من سمتها.

ولفتت إلى أن شعارها الجديد (STC) ومشروع السمة الجديدة استغرق العمل فيه أكثر من 18 شهرًا قبل الإطلاق الرسمي في ديسمبر الماضي ومستمر.

وأشارت إلى أن السمة ليست مجرد شعار، بل كل ما يتعلق بالهوية البصرية والتجربة التي تصنع العلاقة الحسية، وما سبق ذلك من تحضير وتطوير رقمي غير مسبوق لإثراء تجربة العميل.

 

اقرأ أيضًا:

هل تستحوذ عملاق الاتصالات السعودية «stc» على «فودافون مصر»؟

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

منصة التطوع الصحي

طريقة التسجيل في منصة التطوع الصحي

أعلنت منصة التطوع الصحي عن استقبالها أكثر من 79 ألف متطوع، يرغبون في تقديم الخدمات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.