الإدارة العامة للتعليم بمنطقة حائل

«تهيئة القادة والوكلاء الجدد» ورشة لـ«التعليم» في حائل

عقد مكتب التعليم في محافظة الشملي بمنطقة حائل، مُمثلًا بقسم القيادة المدرسية، ورشة عمل للقادة والوكلاء الجدد، أمس الثلاثاء، بحضور سالم عبيد العنزي؛ مدير مكتب التعليم بالمحافظة.

من جانبه، أوضح بندر بن عوض العنزي؛ مشرف القيادة المدرسية بمنطقة حائل، أن الورشة تهدف إلى تطوير مهارات القادة والوكلاء عن طريق التخطيط والتنظيم والتوجيه والرقابة، لافتًا إلى أن البرنامج يأتي ضمن الخطة التشغيلية للإشراف التربوي.

وأشار العنزي؛ إلى أن الورشة اشتملت على عدة محاور؛ تناولت “الانضباط المدرسي والدليل التنظيمي والإجرائي وإدارة الوقت ومؤشر لأداء المدرسي والفني والإداري وبناء الخطة التشغيلية”، موضحًا أن الورشة تهدف إلى تنمية المهارات والكفايات الأساسية للقادة والوكلاء الجدد، بما يضمن جودة وممارسة المهام المنوطة بهم، مقدمًا شكره لجميع المشاركين على تميزهم وتفاعلهم خلال الورشة.

 

اقرأ أيضًا:

“الأحوال المدنية” تُطلق خدماتها في 4 مواقع بمنطقة حائل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رئيس الجامعة الأمريكية بالقاهرة : الجامعة هي المكان الأفضل لاستضافة رايز أب

أعرب رئيس الجامعة الأمريكية في القاهرة، فرانسيس ريتشارد دوني، عن سعادته باستضافة الجامعة قمة رايز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.