تنظيم ملتقى المصنّعين والمصدّرين بالرياض.. الخميس المقبل

تنظم الهيئة السعودية للمواصفات والمقاييس والجودة بالتعاون مع مجلس الغرف السعودية ومنصة الصناعيين والمصدرين السعوديين، ملتقى (المصنعين والمصدريين السعوديين)، وذلك بمقرها الرئيسي بمدينة الرياض الخميس المقبل.

وأكدت الهيئة أن هذا الملتقى يأتي انطلاقًا من حرصها على التواصل الفعّال مع شركائها من القطاعين العام والخاص، وتأكيدًا على توجه المملكة الداعم للصناعات المحلية، وذلك من خلال بحث آليات التعاون بين قطاعات العمل المختلفة بما يتوافق مع متطلبات رؤية المملكة 2030 ومبادرات برنامج التحول الوطني 2020.

ودعت الهيئة جميع المصنعين والمصدرين في المملكة للمشاركة في هذا الملتقى للتعرف على التوجهات الاستراتيجية للهيئة التي تخدم المصنعين.

وتعمل الهيئة على مجموعة من المبادرات التي تستهدف معالجة التحديات التي تواجهها الصناعة الوطنية، وتوفر أدوات تعزيز تنافسيتها، ويشمل ذلك وضع إجراءات فنية وتنظيمية وإدارية وقانونية تضمن حمايتها من المنافسة غير العادلة، مما يقود لتنمية وتنويع الاقتصاد كأحد أهداف رؤية المملكة 2030.

كتب ـ محمد علواني

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

العاصمة المقدسة

أمانة العاصمة المقدسة توقع عقدًا لصيانة الجسور

وقعت أمانة العاصمة المقدسة، يوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو، عقدًا لصيانة الجسور بمكة المكرمة والمشاعر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.