إكسبو 2020

«تمكين للتقنيات» تستعرض 12 منتجًا في مؤتمر جارتنر إكسبو 2020

تشارك المملكة ممثلة في شركة «تمكين للتقنيات» التابعة لـ وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، في مؤتمر جارتنر إكسبو 2020، الذي يُعقد بمدينة دبي، خلال الفترة من 2 إلى 4 مارس المُقبل.

ويشهد مؤتمر جارتنر إكسبو 2020، مشاركة عدد من الرؤساء التنفيذيين لشركات التقنية في مختلف دول العالم؛ حيث يُعد المؤتمر هو الأبرز لتقنية المعلومات بمنطقة الشرق الأوسط ويهدف إلى بناء الشراكات من خلال ورش العمل التخصصية واستعراض المنتجات والأنظمة الحديثة.

ويُعد المؤتمر، مقصدًا أساسيًا لمدراء تقنية المعلومات والمدراء التنفيذيين للمعلومات حول العال؛ حيث يوفر لهم إمكانية التعرف على المستجدات في عالم تقنية المعلومات ومناقشة تأثيراتها على مؤسساتهم على الصعيد التقني وكذلك جانب الأعمال.

وتستعرض شركة «تمكين للتقنيات»، خلال فعاليات المؤتمر، المنتجات التي أطلقتها وعددها 12 منتج والتي تعتمد على البرمجيات مفتوحة المصدر.

يُذكر أن شركة تمكين للتقنيات هي شركة تابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومملوكة لصندوق تنمية الموارد البشرية «هدف»، وشركة تكامل القابضة؛ حيث تأسست في عام 2013 برؤية طموحة.

اقرأ أيضًا:

«البابطين» يطلع على خدمات وأداء فروع وزارة العمل في تبوك

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.