الخيارات التمويلية

تمديد فترة التسجيل في مسرعة ريادة الأعمال الاجتماعية

أعلنت الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة، عن تأجيل مسرعة ريادة الأعمال الاجتماعية لحين إشعار أخر؛ على خلفية إجراءات الحد من انتشار كورونا.

وقالت هيئة منشآت عبر حسابها الرسمي على “تويتر” إن تأجيل مسرعة ريادة الأعمال الاجتماعية يأتي في إطار حرص الهيئة على سلامة المشاركين.

وأوضحت الهيئة أنه بناءً على تأجيل المسرعة، فإنه تم تمديد فترة التسجيل في المسرعة، لافتة إلى أنه سيتم الكشف عن الموعد الجديد قريبًا.

واتخذت المملكة مؤخرًا عددًا من الإجراءات الوقائية للحد من انتشار الفيروس، على رأسها تفعيل نظام العمل والدراسة عن بعد؛ حيث علقت الدراسة بجميع مراحلها لحين إشعار أخر، وأوقفت العمل في الجهات الحكومية لمدة 16 يومًا.

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قررت، يوم الاثنين الماضي، منح العاملين في القطاع الخاص إجازة أسبوعين؛ لافتة إلى أنها إجازة مرضية إجبارية؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

وفي الصدد ذاته، أعلنت عدد من مراكز دعم ريادة الأعمال والغرف التجارية تعليق جميع الفعاليات لحين إشعار أخر؛ للحد من انتشار الفيروس، على أن يتم استئناف جميع الفعاليات عقب السيطرة على الأوضاع.

تجدر الإشارة إلى أن مسرعة الأعمال الاجتماعية هي مشروع يهدف إلى دعم قطاع ريادة الأعمال الاجتماعية في المملكة، عن طريق تمكين المنشآت الاجتماعية من النمو، توافقًا مع استراتيجية ريادة الأعمال الاجتماعية بالتعاون بين منشآت والبنك الأهلي.

اقرأ أيضا:

صور| وزير الصناعة: «ندعم مصانع المنتجات الطبية في مواجهة فيروس كورونا»

صور| وزير الصناعة: «ندعم مصانع المنتجات الطبية في مواجهة فيروس كورونا»

خالد الزروق: مبادرة «ساما» استمرار لدعم حكومتنا الرشيدة وتخفف حدة الأزمة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الضمان الاجتماعي

إيداع معاشات الضمان الاجتماعي بقيمة 1.7 مليار ريال

كشفت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية، بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 17 سبتمبر، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.