غرفة نجران

تكليف «محمد بن حسين بن قحيفة» أمينًا عامًا مكلفًا لغرفة نجران

أصدر مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعة بنجران، اليوم الخميس، قرارًا بتكليف محمد بن حسين بن قحيفة أمينًا عامًا مكلفًا للغرفة.

وفي سياق آخر، كانت غرفة نجران استضافت اجتماع مجلس إدارة مجلس الغرف السعودية الـ102 واللجنة التفيذية الـ96، في ديسمبر الماضي؛ لمناقشة عدد من القضايا التي تهدف إلى تعزيز دور القطاع الخاص في مسيرة التنمية الاقتصادية.

وأوضح الدكتور سامي بن عبد الله العبيدي؛ رئيس مجلس الغرف السعودية، أن الاجتماع ناقش حزمة من الموضوعات، أهمها آخر المستجدات بشأن منتدى فرص 2030، والخطة التنفيذية لتحسين بيئة الأعمال التي يعمل عليها مجلس الغرف السعودية بالتعاون مع الغرف التجارية والصناعية بالمملكة، وتطوير نظام الاشتراكات والتصاديق بالغرف، بالإضافة إلى مناقشة الموازنة التقديرية لمجلس الغرف لعام 2020.

وأكد “العبيدي” أهمية مثل هذه الاجتماعات ومخرجاتها التي تُسهم في تعزيز دور قطاع الأعمال كشريك استراتيجي للقطاع العام في ظل هذه المرحلة المهمة، وما تشهده المملكة من تقدم في جميع المجالات الاقتصادية لتحقيق رؤيتها الطموح؛ تنفيذًا لتوجهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وسمو ولي عهده.

جدير بالذكر أن غرفة نجران تبذل كل جهودها لتوفير الدعم والمساندة لقطاع الأعمال بالمنطقة، وتطوير بيئة العمل أمام القطاع وتذليل الصعوبات التي تواجهه؛ من أجل تعزيز دوره في خدمة الاقتصاد الوطني، ورفع مساهمته في الناتج المحلي الإجمالي، بما يتواكب مع مرحلة التحول الاقتصادي وإعادة بناء الاقتصاد الوطني، وفق أهداف رؤية المملكة 2030.

اقرأ أيضًا:

وزير الصناعة: سنعمل على معالجة تحديات المستثمرين الصناعيين

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.