تكريم مصممة الأزياء التراثية السعودية أميمة كنداسة بمهرجان الشارقة للراوي

استحقت رائدة الأعمال ومصممة الأزياء التراثية السعودية أميمة كنداسة التكريم بمهرجان الشارقة للراوي الذي عقد بمركز إكسبو الشارقة تحت رعاية الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي؛ عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وذلك لمساهمتها الفاعلة في إحياء التراث السعودي في مجال الأزياء وربطه بالمعاصرة في تصاميم عصرية تتسق وروح الشباب وتجدد الحياة.

وتسلمت ” كنداسة ” درع النسخة الـ19 من ملتقى الشارقة الدولي للراوي الذي تجسد في مصباح علاء الدين أحد أيقونات السيرة الشعبية “ألف ليلة وليلة ” التي كانت عنوانًا للمهرجان، إضافة إلى شهادة تقدير من رئيس معهد الشارقة للتراث، رئيس اللجنة العليا المنظمة للملتقى، الدكتور عبدالعزيز المسلم.

يذكر أن أميمة كنداسة هي مصممة أزياء تراثية تحمل رسالة إحياء التراث الوطني السعودي والأزياء التراثية السعودية التي اشتهرت بها القبائل والمناطق السعودية المختلفة كالتراث الحجازي والمديني والنجدي والجنوبي وغيرها من مناطق المملكة.

كما شاركت كنداسة في العديد من المهرجانات كالجنادرية بتقديم عروض الأزياء التراثية السعودية، فضلًا عن حمل رسالة نشر التراث الوطني السعودي خارجيًا من خلال المشاركة في مهرجانات في مصر والإمارات والمغرب وغيرها من الدول العربية.

الرابط المختصر :

عن حسين الناظر

إعلامي ، كاتب وباحث متخصص في ريادة الأعمال. يعمل مديرًا لتحرير مجلة الاقتصاد اليوم

شاهد أيضاً

وزارة التجارة

وزارة التجارة تصدر تراخيص تخفضيات إلكترونيًا بمناسبة اليوم الوطني

أعلنت وزارة التجارة عن إصدار 3,413 ترخيص تخفيضات إلكترونيًا للمنشآت التجارية والمتاجر الإلكترونية بمناسبة اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.