تكريم مجلة رواد الأعمال في منتدى “بدفيكس” بالبحرين

في إطار دعمها لريادة الأعمال في الوطن العربي والشرق الأوسط، رعت مجلة (رواد الأعمال) منتدى تطوير الأعمال الأول للصناعات التحولية والمحتوى المحلي في قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات – بدفيكس 2019، والذي عقد بالبحرين بمشاركة عدد من القياديين في القطاع وممثلي شركات كبيرة وصغيرة ومتوسطة، إضافة إلى مستثمرين ورواد أعمال ومعنيين من البحرين والسعودية.

و تأتي الرعاية الإعلامية من قبل (وكالة سواحل الجزيرة) و(مجلة رواد الأعمال)، في إطار دعم الوكالة لمجتمع ريادة الأعمال في دول الخليج والشرق الأوسط، وانطلاقًا من اهتمامها برؤية المملكة العربية السعودية ومملكة البحرين، و التي تعتمد على التحول من قطاع البترول إلى تنوع مصادر الدخل.

وكرّم المنتدى مجلة (رواد الأعمال) على مشاركتها بالرعاية، وتسلم التكريم عن الأستاذة الجوهرة بنت تركي العطيشان؛ رئيس مجلس إدارة وكالة سواحل الجزيرة لإعلام ريادة الأعمال، ورئيسة تحرير المجلة؛ المحرر الصحفي الأستاذ عبدالله القطان.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

“كابسارك” يُدشن برنامج حوارات صوتية بعنوان “مملكة الطاقة”

دشن مركز الملك عبدالله للدراسات والبحوث البترولية “كابسارك” برنامج حوارات صوتية (بودكاست) بعنوان “مملكة الطاقة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.