مهرجان حفر الباطن للصقور

تكريم الفائزين في «مهرجان حفر الباطن للصقور»

اختتم «مهرجان حفر الباطن للصقور»، أمس السبت، فعالياته بمحافظة حفر الباطن، بحضور مديري الإدارات الحكومية والعسكرية؛ حيث سلم صاحب السمو الأمير منصور بن محمد بن سعد؛ محافظ حفر الباطن، الجوائز للفائزين بالمهرجان، ودروع التكريم للداعمين والشركاء، واللجان العاملة.

وفي هذا السياق، أوضح حسام الحزيمي؛ الرئيس التنفيذي لنادي الصقور، أن المهرجان يأتي تحقيقًا لمستهدفات رؤية المملكة 2030، لافتًا إلى أنه يعكس مدى اهتمام المملكة بالإرث الثقافي لكونه ملمحًا من ملامح التنمية المستدامة.

من جهته، أكد فالح العدواني؛ رئيس رابطة “صقاري حفر الباطن”، أن «مهرجان حفر الباطن للصقور» الذي حقق نجاحًا كبيرًا، يُعطي دافعًا لمزيد من الاهتمام في المهرجان لضمان استمراره والمضي به نحو الأمام.

جدير بالذكر، أن المهرجان استمر خلال الفترة بين 20 فبراير حتى 29 فبراير الماضي؛ حيث شمل مسابقة «الملواح 400م، الهدد، والطلع، ومزاين الصقور، إضافة إلى الصقار الصغير»، وشهدت السباقات مشاركة الصقاريين من مختلف أنحاء المملكة ومن دول مجلس التعاون الخليجي، وعدد من البلدان العربية.

اقرأ أيضًا:

عيادات الأعمال شريك في «هاكثون البرمجة» بجامعة حائل

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الموارد البشرية

“الموارد البشرية” تكشف مدة نقل العامل برصيد رواد الأعمال

قالت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية إنه يمكن نقل العامل برصيد رواد الأعمال بعد عام …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.