هيئة تقويم التعليم

«تقويم التعليم» تُنظم ورشة عمل لمراجعة تصميم محتوى المواد التعليمية

نظم برنامج معايير مناهج التعليم العام، التابع لهيئة تقويم التعليم والتدريب، ورشة عمل تحت عنوان «تصنيف المعايير ودليل تصميم محتوى المواد التعليمية وتقويمها وتضمين الأبعاد المشتركة»، وذلك في فندق التنفيذيين بمدينة الرياض.

شهدت الورشة حضور 112 متخصصًا من الفرق العلمية من أعضاء هيئة التدريس والمعلمين والمشرفين، حيث تهدف الورشة إلى مراجعة وثائق تصنيف المعايير ومكونات تصميم محتوى المواد التعليمية وتقويمها، بالإضافة إلى مناقشة متطلبات محاور الأداء والمواصفات لتصميم محتوى المواد التعليمية.

بدأت الورشة بكلمة الدكتور حسام بن عبدالوهاب زمان؛ رئيس هيئة تقويم التعليم والتدريب، رحب خلالها بالمشاركين والحضور وشُكرهم على تلبية الدعوة، مؤكدًا على أهمية الشراكة والتكامل مع وزارة التعليم وجامعات المملكة.

وخلال الورشة استعرض الدكتور عادل بن عبدالرحمن القعيد؛ المدير التنفيذي لقطاع تقويم التعليم العام، نبذة مختصرة عن الهيئة، ودورها في جودة الأداء لتحقيق تطور التعليم، وأهدافها، ومجالات اختصاصها.

اقرأ أيضًا: “هيئة التقويم” تناقش أوجه التكامل مع “وزارة الاتصالات”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.