المؤسسة العامة للتدريب

«تقني حائل» تدعو المتدربين للاستفادة من المنصة الإلكترونية

وجهت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل الدعوة لجميع المتدربين والمتدربات بمختلف منشآتها التدريبية في المنطقة؛ من كليات وفروع كليات ومعاهد صناعية، إلى الدخول لمنصة التدريب الإلكتروني «عن بُعد» والاستفادة من الخطة التدريبية.

وفي هذا السياق، أكد المهندس مشعل بن سعود التميمي؛ مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة حائل، أن كل المنشآت التدريبية بمنطقة حائل جاهزة لتوفير جميع البدائل التدريبية المناسبة للمتدربين.

وأوضح «التميمي» أنه بإمكان جميع المتدربين الدخول إلى منصة التدريب الإلكتروني «عن بُعد» والاستفادة من استكمال الخطة التدريبية في جميع المقررات، والاطلاع على الواجبات وأوراق العمل والبدء في التفاعل واكتساب المعلومات والمهارات المطلوبة.

وقال إن منصة التدريب الإلكتروني «عن بُعد» تُطبق عليها شروط الالتزام والانضباط والحضور والغياب شأنها شأن التدريب الفعلي على أرض الواقع.

وأعرب «التميمي» عن بالغ شكره وتقديره لجمع القيادات والمدربين والمدربات والطاقم الفني والإداري على ما بذلوه من جهود كبيرة خلال هذه الفترة الوجيزة لتذليل الصعوبات أمام استمرارية التدريب.

على جانب آخر، كانت المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني أعلنت، مؤخرًا، عن تشغيلها 4 مراكز متخصّصة بالعمل عن بُعد في 4 كليات تقنية للفتيات، بجانب تفعيل مشروع «تطوير مهارات الأسر المنتجة»، في إطار سعيها لمواكبة رؤية المملكة 2030 بزيادة نسبة مشاركة السيدات في سوق العمل السعودي إلى 30%، وتحقيق أهداف الرؤية بالوصول لمجتمع حيوي واقتصادٍ مزدهر ووطنٍ طموح.

اقرأ أيضًا:

غرفة الشرقية تُنظم لقاءً تعريفيًا بعنوان «أساسيات ومهارات في ريادة الأعمال»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مركز دلني للأعمال

مركز دلني للأعمال يناقش الفرص والتحديات في إدارة المرافق

ينظم مركز دلني للأعمال لقاءً بعنوان “الفرص والتحديات في إدارة المرافق” مع الضيف الأستاذ عمرو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.