برنامج الدبلوم

تقني الباحة يفتح باب القبول في برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني

أعلنت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة، أمس الأحد الموافق العاشر من نوفمبر الجاري، عن استقبال طلبات القبول في برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني للعام التدريبي 1440 – 1441 هـ.

ودعت الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بالباحة، الراغبين في الالتحاق ببرامج المؤسسة إلى الاطلاع على شروط القبول والتخصصات المتاحة، وتعبئة نموذج طلب الالتحاق وتحري الدقة في إدخال بياناتهم، واختيار التخصصات المناسبة لهم، مؤكدة أنه يمكن التقديم للقبول في برنامج الدبلوم للفصل التدريبي الثاني عبر البوابة الإلكترونية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني www.tvtc.gov.sa.

من جهته، أكد مرعي بن سعد القرني؛ المدير العام للإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة الباحة، أن القبول في البرامج يستمر لمدة 10 أيام.

ومن المقرر أن يبدأ القبول لبرنامج اللغة الانجليزية المكثف في 20 / 3 / 1441 ويستمر إلى غرة شهر ربيع ثاني، علمًا بأنه سيتم إشعار المرشحين عبر رسائل نصية.

يشار إلى أن التسجيل يعتبر متاحًا في جميع الكليات التقنية للبنين والبنات والفروع التابعة لها والمعاهد الصناعية الثانوية المنتشرة بمحافظات منطقة الباحة، في التخصصات المتاحة عبر البوابة الإلكترونية للقبول الموحد.

الجدير بالذكر أن تقني الباحة يعمل على إعداد الخطط السنوية للمجلس بالمنطقة في إطار الأهداف والسياسات العامة للمؤسسة، ومتابعة تنفيذها بعد اعتمادها، فضلاً عن متابعة تنفيذ خطط وسياسات الإدارات العامة في المؤسسة وفق آلية العمل المعتمدة، إلى جانب الإشراف على تنفيذ الأنظمة والتعليمات وتقديم الاقتراحات اللازمة لتعديلها وتطويرها؛ وفقًا للحاجة، مع متابعة سير العمل في الوحدات التدريبية والإدارية التابعة للمجلس والتأكد من كفاءة وفعالية الأداء فيها، والتنسيق بين نشاطاتها لتحقيق الانسجام والتكامل بينها، وغير عشرات المهام التي يقوم بها.

اقرأ أيضًا:

جامعة نجران تنظم دورة “كيف تصبحي رائدة أعمال”

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

هدف

“هدف” يعقد ورشة عمل للتعريف بأكاديمية القيادة بالتعاون مع غرفة حائل

يعقد صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، بالتعاون مع الغرفة التجارية الصناعية في مدينة حائل، عند …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.