تقنية مكة تُدرب 70 سيدة على صيانة الجوالات

قدّمت الكلية التقنية للبنات بمكة، ممثلة بمركز خدمة المجتمع والتدريب المستمر عدة دورات تدريبية مدعومة من مكتب الهيئة العامة للرياضة بمكة المكرمة، لعدد من السيدات.

وكشفت الدكتورة طيبة موسى؛ عميدة الكلية، أنه تم تأهيل 70 مستفيدة، خلال الدورات، مشيرة إلى أن الكلية حريصة على الشراكة المجتمعية الفعالة مع الجهات الأخرى في المجتمع، لإقامة دورات مدعومة تستهدف الفتيات عامة واليتيمات والمستفيدات من الضمان؛ لإكسابهم مهارة توفر لهم فرص بسوق العمل.

بدورها أوضحت أبرار العتيبي؛ رئيسة المركز الفرعي لخدمة المجتمع والتدريب المستمر بالكلية أن الملتحقات حصلن في نهاية كل دورة على شهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني مبينة بأنه بلغ عدد الملتحقات بدورة إدارة الفعاليات والمناسبات 40 مستفيدة والتي استمرت مدتها 4 أيام بواقع 16ساعة تدريبية، أما دورة مقدِّمة في صيانة الجوال فبلغ عددهن 30 مستفيدة واستمرت مدتها أسبوعًا بواقع 25 ساعة تدريبية.

الرابط المختصر :
close

مرحبا 👋

سعداء بالتواصل معكم
قم بالتسجيل ليصلك كل جديد

نحن لا نرسل البريد العشوائي! اقرأ سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

أمانة منطقة الرياض

أمانة منطقة الرياض تطلق مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء

أطلقت أمانة منطقة الرياض مبادرة ربط المقاولين المنفذين للمشاريع برخص البناء، والتي ستسهم في تحسين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.