تقنية صناعة يابانية

تقنية صناعة يابانية وتلبية أعلى تصنيفات كفاءة الطاقة

أعلنت شركة آل سالم جونسون كنترولز الرائدة في توفير الحلول المتكاملة؛ التي تشمل مجالات التدفئة والتهوية والتكييف والتبريد، وأنظمة السلامة من الحريق، والأمن، ونظم الإدارة والتحكم في المنشآت للقطاعات السكنية والتجارية والصناعية في كل من المملكة العربية السعودية ولبنان ومصر واليمن، عن إطلاقها بعض حلول التبريد والتدفئة من هيتاشي، لتنضم إلى علاماتها التجارية الرائدة عالميًا.

تقنية صناعة يابانية

وانطلاقًا من حرص آل سالم جونسون كنترولز على المساهمة الفعالة في ضمان مستقبل أكثر إنتاجية وأمنًا واستدامة، من خلال ما تقدمه الشركة من حلول متكاملة متخصصة، تتميز بالكفاءة والتشغيل والصديقة للبيئة، ويتم تخصيصها وهندستها لتلبي متطلبات كل مشروع، حرصت على إضافة وحدات مكيفات السبليت المخفية DX ونظم التبريد متغيرة التدفق VRF من هيتاشي، الملائمة لمختلف التطبيقات، بدءًا من التطبيقات الصغيرة السكنية وانتهاء بالتطبيقات التجارية الكبرى.

ويتميز نظام التبريد متغير التدفق من هيتاشي بتقنية وصناعة يابانية، تلبي أعلى تصنيفات كفاءة الطاقة، ومعامل أداء أعلى، مما يساهم في البيئة وكفاءة التكلفة. كما يتميز هذا النظام بالتشغيل الهادئ، وإمكانية ربط وحدة خارجية واحدة بعدد من الوحدات الداخلية، وكفاءة تبريد عالية في الظروف المناخية التي تصل إلى 54°، ونظام ذكي للتحكم في وسيط التبريد، لضمان حصول المستخدم على التدفق الأمثل لوسيط التبريد لتحقيق أقصى قدر من الراحة والكفاءة.

جدير بالذكر، أن شركة “هيتاشي للأجهزة” هي مزوّد عالمي للأجهزة المنزلية وحلول ومنتجات عالية الجودة وفعالة وموثوقة في مجال التدفئة والتهوية وتكييف والتبريد. وقد بدأت الشركة في عام 1910 كمتجر لإصلاح الماكينات في شركة كوهارا للتعدين، في مدينة هيتاشي بمحافظة إيباراكي، اليابان، تم تأسست كشركة متعددة الصناعات في عام 1920.

اقرأ أيضًا:

المملكة تحقق المركز الثاني عالميًا بمحور التحسن في مؤشر الأمن السيبراني

تنمية القدرات الإبداعية.. كيف تخوض المغامرة؟

قطاع واعد للاقتصاد.. واقع ريادة الأعمال في المملكة

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

رؤساء تقنية المعلومات

قمة رؤساء تقنية المعلومات في المملكة وتمكين التحول الرقمي

استضافت شركة IDC الأسبوع الماضي نحو 200 من كبار قادة تقنية المعلومات والاتصالات ضمن منصتها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.