النزاهة وأخلاقيات العمل

«تقنية بنات الأحساء» تنفذ برنامج «النزاهة وأخلاقيات العمل»

نفذت كلية تقنية البنات بالأحساء ، أمس الثلاثاء، برنامجًا بعنوان «النزاهة وأخلاقيات العمل» ؛ يستهدف تعزيز أدوار محاربة الفساد وغرس قيم أخلاقيات العمل لدى المتدربات والخريجات.

يأتي برنامج النزاهة والأخلاق المهنية في العمل في إطار تنفيذ برنامج المبادرات الوطنية الرائدة في مشروعات التوجهات الاستراتيجية للهيئة الوطنية لمكافحة الفساد.

وتناول البرنامج، الذي عُقد في مقر كلية تقنية البنات، مواضيع مهمة؛ أبرزها: مفهوم المهنة، أثر الأخلاق في المهن، الآثار السلبية لغياب الأخلاق، والمبادئ العامة للولاء الوظيفي.

من جانبها، قالت هدى النعيم؛ منسقة التوجيه المهني والتنسيق الوظيفي، إن البرنامج يُساهم في إبراز أهمية المنظومة الوطنية والأخلاقية، وتعزيز قيم الولاء والانتماء المهني، وتهيئة المتدربات والخريجات للانخراط في سوق العمل.

اقرأ أيضًا:

«هدف» يُوقع مذكرة لتأهيل الكوادر الوطنية في الصناعة المالية

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

غرفة الشرقية

غرفة الشرقية تناقش أهم التغييرات على السوق المالية

دعت غرفة الشرقية، قطاع الأعمال للمشاركة في لقاء عن بُعد، تنظمه يوم الثلاثاء الموافق 27 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.