منصة KKUx

«تقنية المعلومات» بجامعة الملك خالد تُطلق منصة «IT HUB»

أعلنت وحدة التحول الرقمي والمبادرات النوعية بالإدارة العامة لتقنية المعلومات في جامعة الملك خالد عن إطلاق منصة «IT HUB»، اليوم الأحد.

ويتم من خلال منصة «IT HUB» تبادل الخبرات التقنية وتوفير مساحة لجمع الأفكار وإيجاد الحلول، باستخدام التقنيات الحديثة وتوظيفها في التغلب على التحديات المختلفة؛ للمساهمة في تفعيل الجامعة الذكية Smart KKU.

من جانبه، قال الدكتور محمد بن صالح الصقر؛ المشرف العام على الإدارة العامة لتقنية المعلومات، إن المنصة تهدف إلى رفع كفاءة العمل وتسريع التحول الرقمي بتبني الأفكار والحلول للتحديات القائمة، وتحويلها إلى منتجات ونماذج قابلة للتفعيل باستخدام التقنية.

وأضاف: كما تستهدف المنصة تطبيق خدمات وحلول رقمية مبتكرة، وزيادة رضا المستفيد ومساهمته في الابتكار التقني، مع تسريع تحول الجامعة إلى جامعة ذكية تُطبق التقنيات الناشئة والحديثة في بيئة الجامعة.

 

اقرأ أيضا:

“منشآت” تتيح أفضل الحلول التمويلية عبر مبادرة الإقراض غير المباشر

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

مدير عام مشروعات

مدير عام “مشروعات” يهنىء القيادة بحلول اليوم الوطني للمملكة

رفع المهندس عبد الرزاق العوجان؛ المدير العام المكلف للبرنامج الوطني لدعم إدارة المشروعات والتشغيل والصيانة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.