التدريب التقني

«تقنية القطيف»: استحداث برنامج البكالوريوس في «الإدارة العامة»

أعلنت مؤسسة التدريب التقني والمهني عن استحداث برنامج البكالوريوس في تخصص «الإدارة العامة» داخل الكلية التقنية بمحافظة القطيف.

وأوضحت المؤسسة أنه سيتم التطبيق بداية من الفصل التدريبي الأول للعام التدريبي 1442هـ، في الفترة المسائية، بعد استكمال متطلبات التشغيل.

وفيما يتعلق بشروط الالتحاق بالبرنامج في تخصص الإدارة العامة، جاءت كالتالي: (ألا يكون ممن تم قبوله في برنامج خادم الحرمين الشريفين لإعداد المدربين التقنيين أو بكلية المدربين التقنيين).

وتضمنت الشروط كذلك أن يكون حاصلاً على دبلوم الكلية التقنية أو ما يعادلها في مجال التخصص، وألا يكون لدى المتقدم شهادة تدريب تقني أو مهني سابقة تُعادل أو تفوق مستوى الشهادة المتقدم لها، وأن يكون حاصلاً على تقدير جيد فأعلى، إلى جانب اجتياز اختبار القبول والمقابلة الشخصية.

 

اقرأ أيضا:

المؤسسة العامة للتقاعد تُدشن حملة «صارت أسهل» اليوم

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

الاتصالات السعودية

المملكة تتصدر قائمة أقوى الشركات العربية

استطاعت شركة الاتصالات السعودية «STC» أن تتصدر قائمة أقوى شركات الاتصالات في منطقة الشرق الأوسط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.