مراكز الخدمة

تفعيل خدمة «تطبيق المتجر الإلكتروني» في جدة

أعلنت أمانة محافظة جدة عن تفعيل خدمة تطبيق المتجر الإلكتروني لتوصيل الذبائح من المسلخ الرئيسي؛ في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة من قِبل الأمانة للحفاظ على صحة المواطنين والمقيمين ومنع انتشار فيروس كورونا.

من جانبه، قال المهندس محمد بن إبراهيم الزهراني؛ وكيل الأمين للبلديات الفرعية، إن إدارة المسالخ وأسواق النفع العام التابعة لوكالة البلديات الفرعية فعّلت تطبيق المتجر الإلكتروني المدرج للذبائح من خلال تطبيقات أندرويد وأبل.

ولفت “الزهراني” إلى أن التطبيق يستهدف تسهيل البيع وتقديم خدمات التوصيل للذبائح من الأغنام للمستهلك؛ وذلك لسد احتياجاتهم خلال فترة المنع وتكون وفق الاشتراطات الصحية والاحترازية حفاظًا على صحة الجميع.

للاطلاع على التطبيق وتحميله من هنا .

تجدر الإشارة إلى أن المملكة فرضت حظر التجوال في الأسابيع الماضية لحين إشعار آخر، في إطار الإجراءات الاحترازية للسيطرة على فيروس كورونا الجديد (كوفيد 19).

 

اقرأ أيضًا:

 

طريقة الحصول على تصريح استثناء منع التجول لأنشطة الصناعة والتعدين
السعودية للكهرباء تعلن تخفيض أسعار التعرفة للنصف

خدمة أكثر من 10 آلاف مستفيد خلال أسبوع «استدامة الأعمال»

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

حساب المواطن

حساب المواطن يكشف موعد إيداع الدعم للدفعة الـ 43

كشف برنامج حساب المواطن عن موعد إيداع الدعم للدفعة الجديدة الـ 43 لشهر يونيو المقبل. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.