السياحة الداخلية في المملكة

استراتيجيات لتفعيل أنشطة السياحة الداخلية

تتميز السياحة السعودية بتعدد وثراء لا مثيل لهما؛ فبخلاف السياحة الدينية هناك أيضًا السياحية التاريخية والثقافية، ناهيك عن الجوانب الطبيعية، وطبيعة تضاريس المملكة ومناخاتها المتعددة، التي جعلتها وجهة سياحية جاذبة للسياح من شتى بقاع الأرض، ويمكنها أيضًا أن تجعل السياحة الداخلية في المملكة أحد أهم روافد الاقتصاد الوطني.

ومما يميز السياحة الداخلية السعودية كونها _نظرًا لتعدد كنوز المملكة الحضارية والثقافية والتاريخية_ تلبي طموحات الجميع؛ إذ سيجد كل زائر في السعودية ما يبحث عنه. وهناك عدد من الاستراتيجيات التي يمكنها تفعيل أنشطة السياحة داخل المملكة، والتي نستعرضها كما يلي:

لقراءة المزيد من مقالات “رواد الأعمال“، حول السياحة في السعودية، يمكنك الاطلاع على الرابط التالي: (اضغط هنــــــــــــــــــــا).

الرابط المختصر :

عن رواد الأعمال

مجلة رواد الأعمال Entrepreneurs هي مجلة فاعلة في مجال التوعية بثقافة ريادة الأعمال وتطوير الفرص الوظيفيّة المتنوّعة للشباب والشابّات في المؤسّسات الصغيرة والمتوسطة الحجم، وهي الدعامة الأساسيّة لتفعيل المزايا التنافسية لهذه المؤسّسات من خلال استعراض تجارب نخبة مميزة من الناجحين في مختلف الميادين واستخلاص ما يفيد الأجيال المقبلة.

شاهد أيضاً

ريادة الأعمال الإنسانية

مميزات تمنحها لك ريادة الأعمال

من المهم أحيانًا أن نضع البديهيات، من آن لآخر، على بساط النقاش والتداول، فمن شأن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.